ماهي مكونات نكهة المعسل

You are currently viewing ماهي مكونات نكهة المعسل

ماهي مكونات نكهة المعسل

ماهي مكونات نكهة المعسل الالكتروني

شيشة الكترونية

Vape Juice Ingredients: All You Need to Know

هذا سؤال يبدو أن الكثير من الناس مرتبكون بشأنه. من الصحف الإلكترونية الحسنة النية التي تقول “إنه مجرد بخار ماء” (إنها ليست كذلك) إلى المتعصبين لمكافحة التبغ الذين يصرخون ، “لا نعرف ما بداخلها” (نحن نعرف) ، والمعلومات الخاطئة والمعتقدات الغريبة حول السائل الإلكتروني كلها ابدا المكان.

لحسن الحظ ، لا يوجد لغز حقيقي حول كيفية صنع العصير الإلكتروني أو ما يدخل فيه. في الواقع ، عادة ما يتم سرد جميع المكونات على الملصق. هذا هو القانون المعمول به في الاتحاد الأوروبي وسيصبح قريبًا في الولايات المتحدة الأمريكية ، لكن صانعي العصير ذوي السمعة الطيبة كانوا يفعلون ذلك منذ سنوات على أي حال.

لذلك من السهل معرفة ما يوجد في عصيرك الإلكتروني ، ولكن هل هذا مفيد جدًا حقًا؟ معظمها عبارة عن أسماء كيميائية ، والتي يمكن أن تبدو مخيفة – كما أنها لا تقول الكثير عن ماهية المواد في الواقع.

هذا يجعل من السهل على الناس إنشاء قصص مخيفة ، مثل “يحتوي السائل الإلكتروني على مادة مضادة للتجمد” (لا يحدث ذلك!) يحتوي معظم السائل الإلكتروني او النكهة على أربعة مكونات رئيسية ؛ هناك بعض الاختلاف ، ولكن ليس كثيرًا حقًا. إذا كنت تعرف الأساسيات ، فستتمكن من اكتشاف أي اختلافات بسرعة. في غضون ذلك ، إليك ما يمكنك توقعه في البخاخ.

 الجلسرين النباتي – اول مكونات نكهة المعسل

 

المصمم للاجهزة الحديثة في الغالب من الجلسرين النباتي، أو VG – ويمكن أن يصل إلى 80٪ من حيث الحجم. إذا كنت تريد أن تعرف كيف تحولت الشيشة الالكترونية  من إنتاج القليل من بخار رقيق إلى تجشؤ أعمدة بيضاء ضخمة ، فهذا هو السبب. الجلسرين مادة طبيعية يمكن معالجتها من معظم أنواع الدهون. يأتي الغليسيرين المستخدم في السائل الإلكتروني من زيوت نباتية ، وهذا هو سبب تسميته بـ VG ، لكنه لا يحدث فرقًا كبيرًا حقًا.

إحدى النقاط المهمة هي أنه على الرغم من معالجته من الزيوت ، إلا أنه ليس زيتًا. في الواقع ، إنه كحول ، مما يجعله آمنًا للاستنشاق. VG هو سائل غير سام عديم اللون لا رائحة له ولكن طعمه حلو. إنها سميكة ولزجة للغاية ، مما يعني أن السوائل عالية VG لا تعمل بشكل جيد في الذرات القديمة والمزيلات الصغيرة – إنها سميكة جدًا بحيث لا يمكن فتيلها جيدًا.

تستخدم بعض السوائل الجلسرين المائي لحل هذه المشكلة ، بشكل أساسي فقط VG مع إضافة بعض الماء. تحتوي الكثير من المنتجات الشائعة على VG. يستخدم في صناعة المواد الغذائية كمُحلي ، ويضاف أيضًا إلى بعض الأطعمة للحفاظ على رطوبتها. العديد من الأدوية تحتوي عليه أيضًا. لقد درسها العلماء لسنوات ، ولم يتم ربطها مطلقًا بأي مشاكل صحية. تنتج السوائل التي تحتوي على الكثير من VG الكثير من البخار الكثيف ، ولكن ليس الكثير من ضربات الحلق.

البروبيلين جلايكول

معظم ما هو ليس VG في سائلك هو على الأرجح البروبيلين جليكول، أو PG. تحتوي بعض السوائل على PG أكثر من VG ؛ هذه تعمل بشكل أفضل في المواد الشفافة والرشاشات ، الأقدملأنها أقل لزوجة. PG هو كحول ، مثل VG ، وهو أيضًا عديم الرائحة تقريبًا. له طعم حلو خفيف ، وإن لم يكن كافياً لاستخدامه كمُحلي ؛ يتم إضافته إلى الأطعمة والأدوية وغيرها من المنتجات للحفاظ على رطوبتها. أحد الاستخدامات الأخرى لـ PG هو التجمد ، ولهذا السبب يحب بعض الأشخاص الادعاء بأن العصير الإلكتروني يحتوي على مضاد للتجمد.

في الواقع هذا غير أمين تماما. PG هو عنصر واحد فقط في مضاد التجمد ، وهو موجود بالفعل لأنه غير سام ؛ مضاد التجمد القائم على PG أقل ضررًا للأطفال والحيوانات الأليفة. تجدر الإشارة إلى أن الماء هو أيضًا أحد مكونات مضاد التجمد ؛ لمجرد استخدام شيء ما في منتج مشهور بكونه سامًا ، فهذا لا يعني شيئًا عن مدى ضرر هذه المادة.

صحيح أنه كانت هناك بعض المشكلات الصحية البسيطة المرتبطة بـ PG. تمت دراسته منذ أربعينيات القرن الماضي ، وقد تم تصنيفه على أنه آمن بشكل عام ؛ ابتلاعها أو استنشاقها لن يسبب لك أي ضرر. على الرغم من ذلك ، فإن نسبة صغيرة من الأشخاص حساسون لها ، لذلك إذا كان السائل الذي يحتوي على نسبة عالية من PG يجعلك تشعر بتوعك ، فانتقل إلى واحد يحتوي على المزيد من VG. ينتج PG بخارًا أقل وضوحًا من VG ، لذا فهو لا يحظى بشعبية مع مطارد السحابة ولكنه محبوب من قبل الأشخاص الذين يرغبون في vape بشكل سري. كما أنه يحمل نكهات أفضل ويعطي المزيد من ضربات الحلق.

النكهات

أحد أفضل الأشياء في الـ vaping هو الاختيار الواسع للعصائر ذات المذاق اللذيذ ، وهذا كله يعود إلى النكهات. ليس للسائل طعم كبير من تلقاء نفسه ، لذا فهو مُنكه بإضافات غذائية. إذا كانت هناك أي مخاوف صحية بشأن الـ vaping ، فذلك يرجع في الغالب إلى المنكهات. هناك بعض المكونات التي تعتبر آمنة للأكل ولكن لا تستنشق – ثنائي الأسيتيل ، على سبيل المثال. ومع ذلك ، فقد نجحت الصناعة في التخلص من المواد المضافة التي تثير القلق.

لا تستخدم المنكهات الغذائية من السوبر ماركت رغم ذلك ؛ بعضها يحتوي على زيوت ضارة عند استنشاقها. التزم بالنكهات من الشركات المصنعة للـ vape ، لأنها قد تم اختيارها لضمان أقصى درجات الأمان عند الاستنشاق.

النيكوتين

أخيرًا ، تحتوي معظم السوائل على النيكوتين. هذا ما يجعل الـفيب بديلاً فعالاً للتدخين ؛ يمكنك إرضاء الرغبة الشديدة في النيكوتين دون الحاجة إلى إشعال النار في أوراق التبغ. يعطي النيكوتين أيضًا ضربة جيدة للحلق ، لذلك إذا كان هذا مهمًا بالنسبة لك ، فجرب سوائل تحتوي على نسبة أعلى من النيكوتين. على الرغم من أنه يحظى بالكثير من الدعاية السيئة ، إلا أن النيكوتين في الواقع دواء آمن للغاية: إنه دخان السجائر الذي يسبب الضرر ، وليس النيكوتين. إنه سام في حالة النشوة العالية ، لكن لا توجد فرصة لتسمم نفسك بالشيشة الالكترونية . قبل وقت طويل من وصولك إلى مستوى خطير ، ستشعر بالغثيان قليلاً ، ثم تصيبك بالصداع. تدخين السجائر الإلكترونية (والمدخنون) جيدون جدًا في الحصول على نفس القدر من النيكوتين الذي يحتاجون إليه ، وليس أكثر. من الأفضل عادةً تجنب السوائل الإلكترونية التي تحتوي على أي شيء بخلاف هذه المكونات الأربعة. الفيتامينات ، والملونات ، والمكملات مثل الكافيين – لا تفعل أي شيء من أجل جودة المعسل الالكتروني  ، وعلى عكس النكهات لم يتم اختيارها لضمان سلامة الاستنشاق. ولكن إذا التزمت بالمكونات المدرجة هنا ، يمكنك التطلع إلى تجربة الفيب منخفضة المخاطر وممتعة.

وهذه كانت ملخص للسؤال ماهي مكونات نكهة المعسل نتمنى ان تنال اعجابكم وقد يفيدك قراءة هذه المقالات :

مشاركة الصفحة

اترك تعليقاً