مكونات نكهة المعسل

تعرف على ماهي مكونات نكهة المعسل الالكتروني

ماهي مكونات نكهة المعسل الالكتروني ؟

نسبة النيكوتين الشيشة الالكترونية

هذا السؤال يبدو كثير من الناس مشوشين بشأنه. البعض يقول : “إنه بخار الماء فقط” (وهذا غير صحيح) ولمتعصبي مكافحة التبغ الذين يصرخون ، “نحن لا نعرف ما الذي فيه” ( نحن نعلم ) ، والمعلومات الخاطئة والمعتقدات الغريبة عن السائل الإلكتروني كلها منتشرة بشكل كبير.

لنتعرف سوياَ على ماهي مكونات نكهة المعسل الالكتروني

لحسن الحظ ، ليس هناك لغز حقيقي حول كيفية صنع عصير الإلكتروني ( النكهة ) أو ما يدخل فيه. في الواقع ، عادة ما تكون جميع المكونات مدرجة على الملصق. هذا هو القانون في الاتحاد الأوروبي وسرعان ما سيكون في الولايات المتحدة الأمريكية ، ولكن صانعي العصير الالكتروني كانوا يصنعونه منذ سنوات.

لذلك من السهل أن تعرف ما هي مكونات نكهة المعسل الموجودة في العصير الإلكتروني ، ولكن هل هذا مفيد حقًا؟ معظمها أسماء كيميائية ، والتي يمكن أن تبدو مخيفة – كما أنها لا تفيد كثيراَ عن المواد الموجودة بالفعل. هذا يجعل من السهل على الأشخاص خلق قصص مخيفة ، مثل “عصير الالكتروني يحتوي على مضاد للتجمد” (وهذا غير صحيح) بالطبع.

يحتوي معظم السائل الإلكتروني على أربعة مكونات رئيسية. هناك بعض الاختلاف ، ولكن ليس كثيرًا جدًا. إذا كنت تعرف الأساسيات ، فستتمكن من تحديد أي اختلافات بسرعة. في هذه الأثناء ، إليك ما يمكن أن تتوقعه :

  1. Glycerol –  الغليسيرين النباتي
  2.  Propylene glycol – البروبيلين غليكول
  3. Flavourings – النكهة
  4. Nicotine – النيكوتين 

 

Glycerol –  الغليسيرين النباتي

مكونات نكهة المعسل
المصدر : nutrientsreview.com

إن السائل المصمم للذبذبات الحديثة هو الغليسيرين النباتي ، أو VG – يمكن أن يصل إلى 80٪ من حيث الحجم. إذا كنت تريد أن تعرف كيف هو أن e-cigs قد انتقلت من إنتاج قليلا من البخار الرقيق لاستخراج أعمدة بيضاء ضخمة .

الغليسيرين هي مادة طبيعية يمكن معالجتها من معظم أنواع الدهون. يأتي الغليسيرين المستخدم في السائل الإلكتروني من الزيوت النباتية ، وهذا هو السبب في أنه يطلق عليه VG ، لكنه لا يحدث الكثير من الاختلاف. تتمثل إحدى النقاط المهمة في أنه على الرغم من أنها تتم معالجتها من الزيوت ، فهي ليست نفطًا. في الواقع ، إنه كحول ، مما يجعله آمنًا للشهيق.

VG هو سائل عديم اللون غير سام مع عدم وجود رائحة ، ولكن ذو طعم حلو. سميك جدًا ولزج ، مما يعني أن السوائل عالية السوائل لا تعمل بشكل جيد في الذرات القديمة والخفّاضات الصغيرة – فهي ثخينة جدًا بالنسبة إلى الفتيل . بعض السوائل تستخدم الغليسيرين المائي لحل هذا ، في الأساس فقط VG مع بعض الماء المضافة.

يحتوي الكثير من المنتجات الشائعة على VG. يتم استخدامه في صناعة المواد الغذائية كمحلٍ ، ويضاف أيضًا إلى بعض الأطعمة للحفاظ على رطوبتها. تحتوي العديد من الأدوية أيضًا. لقد درسها العلماء لسنوات ، ولم يتم ربطها أبداً بأي مشاكل صحية.

السوائل مع الكثير من VG تنتج الكثير من البخار الكثيف ، ولكن لا تسبب ألماَ في الحلق.

 Propylene glycol – البروبيلين غليكول

مكونات نكهة المعسل
المصدر : 

 

معظم ما لا يمثل VG في سائلك هو على الأرجح بروبيلين غليكول أو بي جي اختصار الاسم . تحتوي بعض السوائل على البروبيلين غليكول  أكثر من VG. هذه تعمل

بشكل أفضل في الذرايا و aomisers أقدم ، لأنها أقل لزوجة.

البروبيلين غليكول  هو كحول ، مثل VG ، كما أنه عديم الرائحة تقريبًا. له طعم حلو خافت ، على الرغم من عدم كفاية لاستخدامه كمُحلي ؛ يتم إضافته إلى الأطعمة والأدوية والمنتجات الأخرى للحفاظ على رطوبتها ، رغم ذلك.

أحد الاستخدامات الأخرى لـ PG هو مضاد للتجمد ، ولهذا السبب يحب بعض الناس المطالبة بعصير الالكتروني يحتوي على مضاد للتجمد. في الواقع هذا غير صريح تماما. PG هو عنصر واحد فقط في مضاد التجمد ، وهو موجود بالفعل لأنه غير سام. مضاد للتجمد القائم على PG أقل ضررا على الأطفال والحيوانات الأليفة. تجدر الإشارة إلى أن الماء مكون أيضًا في مضاد التجمد. لمجرد استخدام شيء ما في منتج له سمعة لكونه سامًا ، لا يقول أي شيء عن مدى ضرر تلك المادة.

صحيح أنه كانت هناك بعض المشكلات الصحية الثانوية المرتبطة بـ PG. لقد تمت دراستها منذ أربعينيات القرن العشرين وتصنف على أنها آمنة عمومًا ؛ ابتلاعها أو استنشاقها لن تسبب لك أي ضرر. إلا أن نسبة صغيرة من الأشخاص حساسة تجاهه ، لذا إذا كان السائل الذي يحتوي على محتوى PG مرتفع يجعلك تشعر بتوعك ، فانتقل إلى واحد مع المزيد من VG.

تنتج PG بخارًا أقل وضوحًا من VG ، لذلك فهي لا تحظى بشعبية مع المطاردون في السحاب ولكنها تحب الأشخاص الذين يرغبون في أن يكونوا الفيب بتكتم. ويحمل أيضا النكهات بشكل أفضل ويعطي المزيد من لسعات الحلق.

 

Flavourings – النكهة

مكونات نكهة المعسل
المصدر 

 

واحدة من أفضل الأشياء عن الفيب هي الاختيارات الكثيرة للعصائر اللذيذة ، لا يمتلك السائل الكثير من المذاق من تلقاء نفسه ، لذلك فهو مضاف إليه المضافات الغذائية.

إذا كان هناك أي مخاوف صحية حول الفيب في الغالب إلى النكهات. هناك بعض المكونات التي تعتبر آمنة للأكل ولكن لا تستنشق – ثنائي الأسيتيل ، على سبيل المثال. ومع ذلك ، فقد قامت الصناعة بشكل جيد في القضاء على المواد المضافة التي كانت تسبب بعض القلق . لا تستخدم النكهات الغذائية من السوبر ماركت  ؛ يحتوي بعضها على زيوت ، تكون ضارة إذا استنشقت. تمسك بالنكهات من الشركات المصنعة للفيب، لأن هذه تم تجربتها لأقصى قدر من سلامة الاستنشاق.

Nicotine – النيكوتين 

مكونات نكهة المعسل
المصدر

 

أخيراً ، تحتوي معظم السوائل على النيكوتين.  اقرأ ايضا (النيكوتين ليس اسوأ من قهوتك الصباحية) هذا هو ما يجعل الفيب بديلا فعالا للتدخين. يمكنك إشباع رغباتك  للنيكوتين دون الحاجة إلى تدخين السجائر التقليدية . كما يعطي النيكوتين الماَ في الحلق ، لذا إذا كان هذا مهمًا ، فحاول أن تحصل سوائل ذات نيكوتين أعلى .

على الرغم من أن النيكوتين سيئ السمعة ، إلا أنه في الواقع دواء آمن للغاية: إن دخان السجائر الذي يسبب الأذى وليس النيكوتين.

من الأفضل عادةً تجنب السوائل الإلكترونية التي تحتوي على أي شيء بخلاف المكونات الأربعة. الفيتامينات ، التلوين ، المكملات مثل الكافيين – هذه لا تفعل أي شيء لجودة الأوعية ، وعلى عكس النكهات التي لم يتم اختيارها لسلامة الاستنشاق. ولكن إذا التزمت بالمكونات المذكورة هنا ، يمكنك التطلع إلى تجربة الفيب منخفضة المخاطر وممتعة.

وهذه هي مكونات المعسل الالكتروني الاساسية التي يجب ان تعرفها